نتيجة مناقصة تلزيم مشروع إنشاء خطوط توزيع لمياه الشرب في بلدات متريت ودار بعشتار في قضاء الكورة (كما وردت في محضر التلزيم)

قامت اللجنة بالتأكد من مطابقة الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة الأسعار مع الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة تحليل الأسعار، وعلى الكشف التخميني. كما قامت بمراجعة العمليات الحسابية، ثم انتقلت الى مقارنة الأسعار الإجمالية المقدمة من العارضين، وقد قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض (مؤسسة طراد للهندسة والمقاولات) بالسعر الإجمالي الأدنى المقدم منه ومقداره: //768.200.482//ل.ل. فقط سبعماية وثمانية وستون مليوناً ومايتا ألف واربعماية واثنان وثمانون ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضين الذين لم يرس عليهم الإلتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 31/1/2017 الساعة الحادية عشرة والنصف.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم صيانة وتأهيل مقر المجلس الدستوري - بولفارد كميل شمعون- الحدث (كما وردت في محضر التلزيم)

قامت اللجنة بالتأكد من مطابقة الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة الأسعار مع الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة تحليل الأسعار، وعلى الكشف التخميني. كما قامت بمراجعة العمليات الحسابية، ثم انتقلت إلى مقارنة الأسعار الإجمالية المقدّمة من العارضين، وقد قررت إرساء التّلزيم مؤقتًا على العارض (المهندس جهاد المولى) بالسعر الإجمالي المقدم منه، ومقداره: //124.734.500//ل.ل. فقط ماية وأربعة وعشرون مليوناً وسبعماية وأربعة وثلاثون ألفاً وخمسماية ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت الى العارضين الذين لم يرس عليهم الإلتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 30/1/2017 الساعة الثانية عشر.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم شراء تجهيزات إطفاء وإنقاذ لزوم المديرية العامة للدفاع المدني المنعقدة بتاريخ 26/1/2017 الساعة 9

إن اللجنة، بعد مقارنة الأسعار الإجمالية المقدمة من العارضين المقبولين من الناحيتَين الشكلية والفنّية للبنود الموحدة، قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض المدوّن اسمه في خانة الملتزم المؤقت وبالأسعار الإجمالية المدونة تجاه اسم كلّ منهم بالأحرف الكاملة في الجدول أدناه:

رقم البند

السعر الأدنى

اسم الملتزم المؤقت

السعر الاجمالي المقدم منه

1

709.500
جنيه استرليني

شركة ديكا انترناشيونال ش.م.م

فقط سبعماية وتسعة آلاف وخمسماية جنيه استرليني لا غير

4

368.720
يورو

شركة فولكان ش.م.م

فقط ثلاثماية وثمانية وستون ألفاً وسبعماية وعشرون يورو لا غير

5

1.012.000
يورو

شركة أفراسكو ش.م.م

فقط مليون وإثنا عشرة ألف يورو لا غير

6

171.600
دولار أميركي

شركة أفراسكو ش.م.م

فقط ماية وواحد وسبعون ألفاً وستماية دولار أميركي لا غير

7

238.260
يورو

شركة بروميل ش.م.م

فقط مايتان وثمانية وثلاثون ألفاً ومايتان وستون يورو لا غير

 

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارض الذي لم يرس عليه أي التزام. قراراً اتخذ وافهم علناً بتاريخ 26/1/2017 الساعة العاشرة والنصف.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة استدراج عروض تلزيم شراء سيارتي جيب رباعيتي الدفع لزوم المديرية العامة للإستثمار (كما وردت في الكتاب الموجه الى معالي وزير الطاقة والمياه)
نعيد اليكم الملف المذكور أعلاه ، والذي لم يتم تلزيمه بتاريخ 27/1/2017 لعدم اشتراك أي عارض فيه ، كما هو واضح في المحضر المنظم من قبلنا رقم 736 تاريخ 26/1/2017 ، وقد ضمّت اليه قسائم تبليغ العارضين.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم تنظيف مباني سرايات محافظة النبطية (كما وردت في محضر التلزيم)

إن اللّجنة بعد مقارنة الأسعار الإجمالية الشهرية المقدّمة من العارضين، قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض:

- شركة يونيفيرسال دريم للخدمات والصيانة ش.م.م.

* لمبنى سراي حاصبيا بالسعر الإجمالي الشهري المقدم منه ومقداره: //4.312.000//ل.ل. فقط أربعة ملايين وثلاثماية واثنا عشر ألف ليرة لبنانية لا غير.

* لمبنى سراي تبنين ومكاتب القائمقامية في بنت جبيل بالسعر الإجمالي الشهري المقدم منه ومقداره://8.085.000//ل.ل.فقط ثمانية ملايين وخمسة وثمانون ألف ليرة لبنانية لا غير.

- شركة مرجان غروب ش.م.م.

* لمبنى سراي النبطية بالسعر الإجمالي الشهري المقدم منه ومقداره: //8.415.000//ل.ل. فقط ثمانية ملايين وأربعماية وخمسة عشر ألف ليرة لبنانية لا غير.

* لمبنى سراي مرجعيون بالسعر الإجمالي الشهري المقدم منه ومقداره: //5.775.000//ل.ل. فقط خمسة ملايين وسبعماية وخمسة وسبعون ألف ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضَين اللذين لم يرس عليهما أي إلتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 17/1/2017 الساعة العاشرة.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مزايدة لبيع مركبات آلية معطلة عائدة للمديرية العامة للطيران المدني (كما وردت في محضر التلزيم)

إن اللجنة، بعد مقارنة الأسعار الإجمالية المقدمة من العارضين قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض (شركة STC يعقوب وزياد شاهين للتعهدات والتجارة العامة ش.م.م) بالسعر الإجمالي الأعلى المقدم منه ومقداره: //50.000.500//ل.ل. فقط خمسون مليوناً وخمسماية ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضَين اللذَين لم يرس عليهما الإلتزام.

قرارًا اتخذ وأُفهم علنًا بتاريخ 16/1/2017 الساعة التاسعة والنصف.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم مشروع إنشاء شبكة توزيع مياه الشفة داخل مدينة زغرتا - قضاء زغرتا (كما وردت في محضر التلزيم)

قامت اللجنة بالتأكد من مطابقة الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة الأسعار مع الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة تحليل الأسعار، وعلى الكشف التخميني. كما قامت بمراجعة العمليات الحسابية، ثم انتقلت الى مقارنة الأسعار الإجمالية المقدمة من العارضين، وقد قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض (شركة البقاع الجديدة للمقاولات ش.م.م.) بالسعر الإجمالي الأدنى المقدم منه ومقداره: //1.086.335.800//ل.ل. فقط مليار وستة وثمانون مليوناً وثلاثماية وخمسة وثلاثون ألفاً وثمانماية ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضين الذين لم يرس عليهم الإلتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 12/1/2017 الساعة الحادية عشرة والنصف.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم مشروع إنشاء خط تجميع رئيسي للصرف الصحي في مجرى نهر جوعيت– قضاء زغرتا (كما وردت في محضر التلزيم)

إن اللجنة، نظراً لتساوي جميع العروض المقدمة من العارضين قررت إرساء التلزيم بالقرعة وذلك سنداً للمادة 132 من قانون المحاسبة العمومية.

إن اللجنة، بعد إجراء القرعة، وعلى ضوئها قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض (شركة المصطفى للتجارة والمقاولات) بالتنزيل المئوي الأقصى المقدم منه ومقداره 20% (فقط عشرون بالماية) بمبلغ إجمالي بعد التنزيل ومقداره: //1.554.136.000//ل.ل. فقط مليار وخمسماية وأربعة وخمسون مليوناً وماية وستة وثلاثون ألف ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضين الذين لم يرس عليهم الإلتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 11/1/2017 الساعة الثانية عشرة والنصف.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم شراء مادتي البنزين والمازوت "ديزل أويل" لزوم المديرية العامة للدفاع المدني (كما وردت في الكتاب الموجّه الى مدير عام الدفاع المدني)

نعيد إليكم الملف المذكور أعلاه والذي لم يتم تلزيمه بتاريخ 9/1/2017، وذلك لاشتراك عارض وحيد كما هو واضح في المحضر المنظم من قبلنا رقم 691 تاريخ 7/1/2017، وقد ضمت اليه المستندات الآتية:

1 – الجرائد التي نشرت الإعلان.

2 – العرض الوحيد الذي يحمل الرقم 13248 الذي فتح لسحب التأمين المؤقت مــــــــن الغلاف الأول منه وإعادته إلى صاحب العلاقة، وقد أرفقت نسخة عنه.

أما بالنسبة إلى الغلاف الثاني، فبقــــــــي مقفلاً ضمن الغلاف الموحد (مرفق ربطاً).

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم مشروع أشغال صيانة أقنية ري في منطقة القليعة - البويضة - دمياط - دير ميماس - قضاء مرجعيون (كما وردت في محضر التلزيم)

إن اللجنة نظراً لتساوي جميع العروض المقدّمة من العارضين قررت إرساء التلزيم بالقرعة سنداً للمادة 132 من قانون المحاسبة العمومية.

إن اللجنة، بعد إجراء القرعة، وعلى ضوئها قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض (الشركة الأولى الدولية ش.م.م) بالتنزيل المئوي الأقصى المقدّم منه ومقداره: 20% (فقط عشرون بالماية) بمبلغ إجمالي بعد التنزيل ومقداره: //124.208.000//ل.ل. فقط ماية وأربعة وعشرون مليوناً ومايتان وثمانية آلاف ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضين الذين لم يرس عليهم الإلتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 4/1/2017 الساعة الحادية عشرة.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم مشروع حفر بئر استقصائية في بلدة التعزانية- قضاء عاليه- محافظة جبل لبنان (كما وردت في الكتاب الموجّه الى المدير العام للموارد المائية والكهربائية)

نعيد إليكم الملف المذكور أعلاه والذي لم يتم تلزيمه بتاريخ 5/1/2017، وذلك لاشتراك عارض وحيد كما هو واضح في المحضر المنظم من قبلنا رقم 680 تاريخ 4/1/2017، وقد ضمت اليه المستندات الآتية:

1 – الجرائد التي نشرت الإعلان.

2 – العرض الوحيد الذي يحمل الرقم 13247 الذي فتح لسحب التأمين المؤقت مــــــــن الغلاف الأول منه وإعادته إلى صاحب العلاقة، وقد أرفقت نسخة عنه.

أما بالنسبة إلى الغلاف الثاني، فبقــــــــي مقفلاً ضمن الغلاف الموحد (مرفق ربطاً).

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم مشروع حفر بئر استقصائية في بلدة دفون- قضاء عاليه- محافظة جبل لبنان (كما وردت في الكتاب الموجه الى المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية)
نعيد اليكم الملف المذكور أعلاه ، والذي لم يتم تلزيمه بتاريخ 4/1/2017 لعدم اشتراك أي عارض فيه ، كما هو واضح في المحضر المنظم من قبلنا رقم 706 تاريخ 3/1/2017 ، وقد ضمّت اليه الجرائد التي نشرت الاعلان .

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مزايدة تلزيم بيع قطع غيار مستهلكة غير صالحة متنوعة وآليات قديمة مستهلكة لزوم المديرية العامة للطرق والمباني (كما وردت في الكتاب الموجه الى معالي وزير الأشغال العامة والنقل)
نعيد اليكم الملف المذكور أعلاه ، والذي لم يتم تلزيمه بتاريخ 3/1/2017 لعدم اشتراك أي عارض فيه ، كما هو واضح في المحضر المنظم من قبلنا رقم 508 تاريخ 31/12/2016 ، وقد ضمّت اليه الجرائد التي نشرت الاعلان .

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة