نتيجة مناقصة تلزيم تأمين عناصر الدفاع المدني المأجورين وغير المأجورين والإداريين والمتدربين والمتطوعين (كما وردت في الكتاب الموجّه الى المديرية العامة لللدفاع المدني )

إن اللجنة ، نظراً لبقاء عارض وحيد، وسنداً للرأي الاستشاري رقم 11 تاريخ 14/3/1979 الصادر عن جانب ديوان المحاسبة، والمتضمن عدم الأخذ بالعرض الوحيد، قررت عدم السير بالتلزيم وإعادة كامل الملف إلى إدارة المناقصات لإتخاذ الإجراء المناسب بهذا الشأن.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت الى العارض الوحيد.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 31/3/2016 الساعة العاشرة إلا ربع.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم أشغال صيانة صالة المسافرين في مرفأ جونية. (كما وردت في محضر التلزيم)

إن اللجنة، نظرًا لبقاء عارض وحيد، وسندًا للرأي الإستشاري رقم11 تاريخ 14/9/1979 الصادر عن جانب ديوان المحاسبة، والمتضمن عدم الأخذ بالعرض الوحيد، قررت عدم السير بالتلزيم وإعادة كامل الملف إلى إدارة المناقصات لاتخاذ الإجراء المناسب بهذا الشأن.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارض الوحيد.

قرارًا اتخذ وأفهم علنًا بتاريخ 31/3/2016 الساعة الحادية عشرة.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم أشغال إضافية لقصر عدل النبطية (كما وردت في محضر التلزيم)

قامت اللجنة بالتأكد من مطابقة الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة الأسعار مع الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة تحليل الأسعار، وعلى الكشف التقديري. كما قامت بمراجعة العمليات الحسابية، ثم انتقلت إلى مقارنة الأسعار الإجمالية المقدمة من العارضين، وقد قررت إرساء التلزيم مؤقتًا على العارض (المهندس عدنان محمد شغري) بالسعر الإجمالي المقدم منه ومقداره: //198.000.000//ل.ل. فقط ماية وثمانية وتسعون مليون ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضين الذين لم يرس عليهم الإلتزام. قرارًا اتخذ وأفهم علنًا بتاريخ 30/3/2016 الساعة الحادية عشرة.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم أعمال صيانة بعض المكاتب في إدارة الجمارك (كما وردت في الكتاب الموجه إلى حضرة مدير الجمارك العام)

نعيد إليكم الملف المذكور أعلاه والذي لم يتم تلزيمه بتاريخ 24/3/2016، وذلك لاشتراك عارض وحيد كما هو واضح في المحضر المنظم من قبلنا رقم 20 تاريخ 23/3/2016، وقد ضمت اليه المستندات الآتية:

1 – الجرائد التي نشرت الإعلان.

2 – العرض الوحيد الذي يحمل الرقم 11438 الذي فتح لسحب التأمين المؤقت مـــن الغلاف الأول منه وإعادته إلى صاحب العلاقة، وقد أرفقت نسخة عنه. أما بالنســــــبة إلى الغلاف الثاني، فبقــــــــي مقفلاً ضمن الغلاف الموحد (مرفق ربطاً).

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم تقديم مواد جاذبة وقاتلة لذباب الفاكهة لزوم وزارة الزراعة – مديرية الثروة الزراعية للعام 2016 (كما وردت في محضر التلزيم)

إن اللجنة بعد مقارنة الأسعار الإجمالية المقدمة من العارضين قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض (شركة نبات ش.م.ل) بالسعر الإجمالي المقدم منه والبالغ //2.970.000.000// ل.ل فقط ملياران وتسعماية وسبعون مليون ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضَين اللَذين لم يرس عليهما الإلتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 23/3/2016 الساعة العاشرة والنصف.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم تقديم دواء لمكافحة عنكبوت الفارواز على النحل لزوم وزارة الزراعة – مديرية الثروة الزراعية للعام 2016 (كما وردت في محضر التلزيم)

ان اللجنة بعد مقارنة الأسعار الإجمالية المقدمة من العارضين، قررت إرساء التلزيم مؤقتاً علـــــــى العارض (شركة سبرينغ غرين تاتش ش.م.م) بالسعر الإجمالي المقدم منه والبالغ: //2.392.800.000//ل.ل فقط ملياران وثلاثماية وإثنان وتسعون مليونًا وثمانماية ألف ليرة لبنانية لا غير.

لا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضين الذين لم يرس عليهم الالتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 23/3/2016 الساعة الحادية عشرة والنصف.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة تلزيم شراء أجهزة UPS وبطاريات لزوم إدارة الجمارك المنعقدة بتاريخ 22/3/2016 الساعة 9نتيجة تلزيم شراء أجهزة UPS وبطاريات لزوم إدارة الجمارك المنعقدة بتاريخ 22/3/2016 الساعة 9

في الموعد المحدد أعلاه اجتمعت لجنة المناقصات بكامل هيئتها وحضور من حضر من العارضين المشتركين وبحضور الخبير المكلف بموجب مذكرة المدير العام لإدارة المناقصات رقم 16/2016 تاريخ 17/3/2016.

باشرت اللجنة عملها بالطلب من شركة تلنت سرفيس ش.م.م. بالتقدم من الإفادة التي طُلبت منها في الجلسة السابقة، فتقدّمت بها وأصبح عرضها مقبولاً من الناحية الشكلية.

ثم قامت بالإطلاع على التقرير الفني المقدم من الخبير والمحال إليها تحت رقم 35/10 تاريخ 22/3/2016.

إن اللجنة، وبعد المداولة، تبين لها أن هناك رفض لبعض من الأصناف لدى العروض الثلاثة، وبما أن التلزيم سيتم على أساس الأسعار الإجمالية لكامل الصفقة، قررت اللجنة رفض العروض من الناحية الفنية وبالتالي عدم السير بالتلزيم وإعادة كامل الملف الى إدارة المناقصات لإجراء المناسب.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت الى العارضين المذكورين أعلاه.

قراراً اتخذ وافهم علناً بتاريخ 22/3/2016 الساعة العاشرة.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم أشغال إعادة وصل المشتركين بشبكة مياه الشرب الجديدة في بلدة حوش موسى – عنجر – قضاء زحلة. (كما وردت في محضر التلزيم)

قامت اللجنة بالتأكد من مطابقة الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة الأسعار مع الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة تحليل الأسعار، وعلى الكشف التخميني. كما قامت بمراجعة العمليات الحسابية، ثم انتقلت إلى مقارنة السعرَين الإجماليَين المقدمَين من العارضَين، وقد قررت إرساء التلزيم مؤقتًا على العارض (شركة لايت اند ساوند ترايدنغ اند كونتراكتنغ) بالسعر الإجمالي المقدم منه ومقداره: //203,060,000//ل.ل فقط مايتان وثلاثة ملايين وستون ألف ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارض الذين لم يرس عليه الإلتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 17/3/2016 الساعة الحادية عشرة إلا ربع.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم أشغال خطوط توزيع لمياه الشرب في بلدات القطراني وعين مجدلين، الصوان وكروم الأرز والزعرور في قضاء جزين (كما وردت في محضر التلزيم)

قامت اللجنة بالتأكد من مطابقة الأسعار الإفراديّة الواردة في لائحة الأسعار مع الأسعار الإفراديّة الواردة في لائحة تحليل الأسعار، وعلى الكشف التخميني. كما قامت بمراجعة العمليّات الحسابيّة، ثم انتقلت الى مقارنة الأسعار الإجمالية المقدمة من العارضين، وقد قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض ( شركة روديكو ش.م.م. ) بالسعر الاجمالي المقدم منه ومقداره//934.399.950//ل.ل فقط تسعماية وأربعة وثلاثون مليوناً وثلاثماية وتسعة وتسعون ألفاً وتسعماية وخمسون ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضين الذين لم يرس عليهم الالتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 10/3/2016 الساعة الثانية عشرة.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم مشروع إنشاء شبكة توزيع مياه الشفة داخل بلدة الفرزل - قضاء زحلة (كما وردت في محضر التلزيم)

قامت اللجنة بالتأكد من مطابقة الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة الأسعار مع الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة تحليل الأسعار، وعلى الكشف التخميني. كما قامت بمراجعة العمليات الحسابية، ثم انتقلت الى مقارنة الأسعار الإجمالية المقدمة من العارضين، وقد قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض (شركة اسعد خليل فرحات واولاده ش.م.م.) بالسعر الإجمالي المقدم منه ومقداره:// 512.207.740//ل.ل. فقط خمسماية واثنا عشر مليوناً ومايتان وسبعة آلاف وسبعماية وأربعون ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضين الذين لم يرس عليهم الإلتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 17/12/2015 الساعة الثانية عشرة الا ربع.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم مشروع إنشاء خطوط للصرف الصحي في بلدة رعيت - قضاء زحلة. (كما وردت في محضر التلزيم)

ان اللجنة، نظرًا لتساوي العرضَين المقدمَين من العارضَين قررت إرساء التلزيم بالقرعة وذلك سندًا للمادة 132 من قانون المحاسبة العمومية.

إن اللجنة، بعد إجراء القرعة، وعلى ضوئها قررت إرساء التلزيم مؤقتًا على العارض (شركة لايت اند ساوند تريدنغ اند كونتراكنتغ) بالتنزيل المئوي الأقصى المقدم منه ومقداره: 20% (فقط عشرون بالماية) بمبلغ إجمالي بعد التنزيل ومقداره: //137,846,000//ل.ل فقط ماية وسبعة وثلاثون مليونًا وثمانماية وستة وأربعون ألف ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارض الذين لم يرس عليه الإلتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 8/3/2016 الساعة العاشرة والربع.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مزايدة لتلزيم تقديم وتركيب شبكة نقل تلفزيوني مع التجهيزات العائدة لها في مطار الرئيس رفيق الحريري الدولي – بيروت (كما وردت في الكتاب الموجّه الى المديرية العامة للطيران المدني)
نعيد إليكم الملف المذكور أعلاه ، والذي لم يتم تلزيمه بتاريخ 7/3/2016 لعدم اشتراك أي عارض فيه، كما هو واضح في المحضر المنظم من قبلنا رقم 47 تاريخ 5/3/2016وقد ضُمّت اليه الجرائد التي نشرت الاعلان.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة استدراج عروض تلزيم إنشاء مبنى جاهز للحجر الصحي الحيواني والنباتي في حرم مرفأ بيروت (كما وردت في محضر التلزيم)

النتيجة:

قامت اللجنة بالتأكد من مطابقة الأسعار الإفرادية الواردة في الكشف التخميني مع الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة الأسعار، ومع الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة تحليل الأسعار. كما قامت بمراجعة العمليات الحسابية، ثم انتقلت الى مقارنة الأسعار الإجمالية المقدمة من العارضين، وقد قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض (مؤسسة محمود أسعد للتجارة والتعهدات العامة) بالسعر الإجمالي المقدم منه بعد التصحيح ومقداره:// 2.251.689.000//ل.ل. فقط ملياران ومايتان وواحد وخمسون مليوناً وستماية وتسعة وثمانون ألف ليرة لبنانية لا غير.

لا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضين الذين لم يرس عليهم الالتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 3/3/2016 الساعة الحادية عشرة والنصف.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة