نتيجة مناقصة تلزيم مشروع حفر بئر استقصائية في منطقة بيت مشيك - قضاء بعلبك - محافظة البقاع (كما وردت في محضر التلزيم)

قامت اللجنة بالتأكد من مطابقة الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة الأسعار مع الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة تحليل الأسعار، وعلى الكشف التخميني، كما قامت بمراجعة العمليات الحسابية، ثم انتقلت الى مقارنة الأسعار الإجمالية المقدمة من العارضين، وقد قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض (مؤسسة سايد انطانيوس عازار) بالسعر الإجمالي المقدم منه ومقداره://192.698.000//ل.ل. فقط ماية واثنان وتسعون مليوناً وستماية وثمانية وتسعون ألف ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضَين اللذَين لم يرس عليهما الإلتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 26/1/2016 الساعة العاشرة.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مزايدة تلزيم تقديم وتركيب شبكة نقل تلفزيوني مع التجهيزات العائدة لها في مطار الرئيس رفيق الحريري الدولي - بيروت (كما وردت في الكتاب الموجه إلى جانب المديرية العامة للطيران المدني)

نعيد إليكم الملف المذكور أعلاه والذي لم يتم تلزيمه بتاريخ 20/1/2016، وذلك لاشتراك عارض وحيد كما هو واضح في المحضر المنظم من قبلنا رقم 547 تاريخ 19/1/2016، وقد ضمت اليه المستندات الآتية:

1 – الجرائد التي نشرت الإعلان.

2 – العرض الوحيد الذي يحمل الرقم 11350 الذي فتح لسحب التأمين المؤقت مـــن الغلاف الأول منه وإعادته إلى صاحب العلاقة، وقد أرفقت نسخة عنه. أما بالنســــــبة إلى الغلاف الثاني، فبقــــــــي مقفلاً ضمن الغلاف الموحد (مرفق ربطاً).

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم أعمال تنظيف مبنى الإدارة المركزية لوزارة الطاقة والمياه – كورنيش النهر لعام 2016 (كما وردت في محضر التلزيم)

ان اللجنة،

بعد مقارنة الأسعار الاجمالية السنوية المقدمة من العارضين، قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض (مؤسسة اليت سورس سيرفيسز) بالسعر الإجمالي السنوي المقدم منه ومقداره: //112,728,000//ل.ل. فقط ماية وإثنا عشر مليوناً وسبعماية وثمانية وعشرون ألف ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضين الذين لم يرس عليهم الإلتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 19/1/2016 الساعة العاشرة والنصف.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة استدراج عروض تلزيم أشغال مبنيي وزارتي الساحة والإعلام (كما وردت في محضر التلزيم)

النتيجة:

قامت اللجنة بالتأكد من مطابقة الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة الأسعار مع الأسعار الإفرادية الواردة في لائحة تحليل الأسعار، وعلى الكشف التقديري، كما قامت بمراجعة العمليات الحسابية، ثم انتقلت الى مقارنة الأسعار الإجمالية المقدمة من العارضين، وقد قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض (مكتب المهندس هاني محسن ضاهر للهندسة والمقاولات والتجارة) بالسعر الإجمالي المقدم منه ومقداره:// 2.882.511.500//ل.ل. فقط ملياران وثمانماية واثنان وثمانون مليوناً وخمسماية واحد عشر ألفاً وخمسماية ليرة لبنانية لا غير.

لا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارضَين اللذَين لم يرس عليهما الالتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 14/1/2016 الساعة العاشرة والنصف.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم شراء أجهزة لحماية الشبكة الجمركية والمعلومات الجمركية وربطها بمركز عمليات مراقبة أداء الأجهزة المعلوماتية المتواجدة في إدارة الجمارك (كما وردت في محضر التلزيم)

ان اللجنة بعد مقارنة السعرَين الاجماليَين المقدمَين من العارضَين قررت ارساء التلزيم المؤقتاً على العارض: (شركة ميدوير داتا سيستمز ش.م.ل) بالسعر الاجمالي المقدم منه ومقداره//890.560.000/ل.ل فقط ثمانماية وتسعون مليوناً وخمساية وستون ألف ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت إلى العارض الذي لم يرس عليه الالتزام.

قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 11/1/2016 الساعة العاشرة والنصف.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم تأمين مطبوعات مختلفة لزوم وزارة الصحة العامة (كما وردت في محضر التلزيم)

الأسعار:

    اسم العارض

المجموعة

 دار لبنان للطباعة والنشر

 شركة بوبليساك ش.م.م

     اسم الملتزم المؤقت

الأولى

565.088.150

538.202.500

شركة بوبليساك ش.م.م

الثانية

740.909.650

705.380.000

شركة بوبليساك ش.م.م

النتيجة:

قامت اللجنة بالتأكد من مطابقة الأسعار الإفرادية الواردة في بيان الأسعار مع الكمية، واحتساب السعر الاجمالي، ثم انتقلت الى مقارنة الأسعار الإجمالية المقدمة من العارضين للمجموعتَين الأولى والثانية، قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض (شركة شركة بوبليساك ش.م.م):

- للمجموعة الأولى بالسعر الإجمالي المقدم منه، ومقداره: //538.202.500//ل.ل فقط خمسماية وثمانية وثلاثون مليوناً ومايتان وألفان وخمسماية ليرة لبنانياً لا غير.

- للمجموعة الثانية بالسعر الإجمالي المقدم منه، ومقداره:// 705.380.000//ل.ل. فقط سبعماية وخمسة ملايين وثلاثماية وثمانون ألف ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت الى العارض الذي لم يرسُ عليه أي إلتزام.

قراراً اتخذ وافهم علناً بتاريخ 11/1/2016 الساعة الحادية عشرة.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة مناقصة تلزيم تلزيم إنشاء مركز عمليات لمراقبة أداء الأجهزة المعلوماتية المتواجدة في إدارة الجمارك (كما وردت في محضر التلزيم)

ان اللجنة بعد مقارنة السعرَين الاجماليَين المقدمَين من العارضَين قررت ارساء التلزيم مؤقتاً على العارض: (شركة ميدوير داتا سيستمز ش.م.ل.) بالسعر الاجمالي المقدم منه ومقدارة://584.170.400// ل.ل. فقط خمسماية وأربعة وثمانون مليوناً وماية وسبعون ألفاً وأربعماية ليرة لبنانية لا غير.

ولا مانع من إعادة التأمين المؤقت الى العارض الذي لم يرس عليه الالتزام.

قراراً اتخذ وافهم علناً بتاريخ 11/1/2016 الساعة العاشرة.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة


نتيجة تلزيم أعمال التنظيف في بعض المكاتب والمراكز الجمركية (كما وردت في محضر التلزيم)

النتيجة :

ان اللجنة بعد مقارنة الأسعار الإجمالية السنوية المقدمة من العارضين لكل وحدة والمدوّنة في الجدولَين المذكورَين أعلاه، قررت إرساء التلزيم مؤقتاً على العارض المدوّن اسمه في خانة الملتزم المؤقت، وبالأسعار الإجمالية السنوية المدونة تجاه اسم كل منهم بالأحرف الكاملة وبالليرة اللبنانية. قراراً اتخذ وأفهم علناً بتاريخ 11/1/2016 الساعة الثانية عشرة.

المدير العام لإدارة المناقصات

د. جان العليّة